الرئيسية حقوق الإنسان المسابقة الدولية للصورة الأكثر تعبيراً عن الطفل السوري الحرّ

دراسات ميدانية





المسابقة الدولية للصورة الأكثر تعبيراً عن الطفل السوري الحرّ PDF طباعة البريد الإلكترونى
 من أجل أن نقول للمجتمع الدولي بأن الإرهاب الوحيد الذي يمارس في سوريا هو إرهاب النظام وحسب، ممثّلاً برأسه بشار الأسد، يدعوكم معهد لوارف للدراسات الإنسانية ومشروعه "عين على سور...يا" إلى المشاركة بمسابقة اختيار أفضل ثلاث صور تعبّر عن معانات الأطفال من العنف الذي يمارسه النظام الأسدي ضد الشعب السوري العظيم.
سيمنح الفائز الأول جائزة تقديرية قيمتها 1000 دولار أميركي والفائزين الثاني والثالث 800 و500 دولار. سيتم  عرض 30 صورة من أفضل ما وصل المسابقة في معرض دولي ينظّمه معهد الوارف في الشهر الأول من العام 2013 في العاصمة الأميركية واشنطن لتعريف الرأي العام الأميركي والدولي بالمظالم التي تعرض لها الإنسان السوري الحرّ على يد النظام السوري الجائر وفي مقدمتهم أطفالنا الغوالي.

الرجاء من الراغبين في المشاركة إرسال صورة رقمية، أو صورتين في حد أقصى، بحجم لا يقل عن 4000×6000 ppi، للمشاركة في المسابقة. يرجى إرفاق سيرة ذاتية قصيرة للتعريف بصاحب الصورة، وزمان ومكان التقاطها، على عنوان البريد عنوان البريد الإلكترونى هذا محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تفعيل الجافا لتتمكن من رؤيته

آخر موعد لاستلام الصور هو تاريخ 10-1-2013. ويعلن عن النتيجة وأسماء اللجنة الفنية المختصّة التي قامت على الاختيار في 15-1-2013 ويحدّد موعد المعرض الدولي للصور فورإعلان النتائج.

يحيا السوريون أحراراً كراماً وتحيا سوريا حرّة مستقلّة.

معهد الوارف للدراسات الإنسانية
Syria Watch Project, SW
 
© 2009 جميع الحقوق محفوظة لمعهد الوارف للدراسات الإنسانية
الكتابات المنشورة على موقع الوارف خاصة بالمعهد، في حال الاقتباس أو النقل عن الموقع يرجى ذكر المصدر المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة توجّه المعهد، في حين تمثل وجهة نظر كاتبيها